Please ensure Javascript is enabled for purposes of website accessibility
loader-img
overlay-circle

بحث

chat-avatar
Fatima from DIB
Just now

Looks like you may be taking time to decide. May I help you with something?

16 أغسطس 2023

بنك دبي الإسلامي يعزز قدرة متعامليه على الوصول إلى خدمات "DIB alt" من خلال تفعيل الهوية الرقمية

media-img

في إطار مساعيه المتواصلة لتعزيز مستويات الراحة والأمن لمتعامليه، أعلن بنك دبي الإسلامي عن دمج خدمات "DIB alt" المصرفية عبر الهاتف المتحرك والإنترنت مع نظام الهوية الرقمية، أول هوية وطنية رقمية معتمدة وموحدة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويمكن لجميع مستخدمي خدمات "DIB alt" المصرفية من بنك دبي الإسلامي سواء عبر الإنترنت أو الهاتف المتحرك تسجيل دخولهم بشكل آمن وسهل عبر استخدام الهوية الرقميةUAE PASS . وتمثل آلية تسجيل الدخول البديلة هذه خياراً سلساً وآمناً لعمليات تسجيل الدخول التقليدية التي تتم باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور أو رقم بطاقة الخصم والرمز السري المرتبط بها. ومن خلال تسجيل الدخول باستخدام الهوية الرقمية، يمكن لمتعاملي بنك دبي الإسلامي الوصول بنقرة بسيطة إلى مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية، وإدارة شؤونهم المالية بشكل مريح وآمن.

وفي تعليقٍ له، قال مصبح القيزي، رئيس الإدارة الرقمية في بنك دبي الإسلامي: "يمثل تفعيل الهوية الرقمية ضمن خدمات بنك دبي الإسلامي المصرفية "DIB alt" محطة مهمة في رحلة التحول الرقمي للبنك. وانطلاقاً من حرصنا الدائم على التركيز على المتعاملين في كل ما نقوم به، فإننا نستثمر باستمرار في اعتماد أحدث التقنيات بهدف تزويد متعاملينا بأفضل وأبسط تجربة مصرفية على الإطلاق. ويعكس تعاوننا مع الهوية الرقمية UAE PASS  التزامنا بتقديم حلول مبتكرة تبسّط رحلة متعاملينا المصرفية وتضمن لهم أعلى معايير الراحة والأمان".

ويعكس تعاون بنك دبي الإسلامي مع الهوية الرقمية التزامه المتجدد بتشجيع تبني أحدث التقنيات، وتعزيز الشراكة مع الهيئات الحكومية الرئيسية للتعاون على صعيد المبادرات الاستراتيجية.

وأضاف القيزي: "ستسهم الهوية الرقمية في تمكين متعاملينا من تسجيل الدخول إلى خدماتنا من خلال تكنولوجيا الهواتف الذكية، وذلك عبر توفير مصادقة سلسة وسريعة. وبهذا نشرع في رحلة مشتركة لبناء مستقبل تتلاقى فيه عوامل الراحة والأمن والاستدامة بانسجام تام، بما يتماشى مع رؤية حكومة الإمارات للتحول الرقمي، وتوجهاتنا لإلغاء المعاملات الورقية التقليدية".

وتجمع علامة "alt" تحت مظلتها جميع الخدمات والمنتجات والعروض المصرفية الرقمية التي يقدمها بنك دبي الإسلامي، بهدف تلبية احتياجات المتعاملين المصرفية اليومية من خلال قنوات رقمية ملائمة وفي متناولهم توفر لهم إمكانية الوصول إلى أكثر من 135 خدمة لبنك دبي الإسلامي عبر تطبيق "alt" للهاتف المتحرك، وخدمات "alt" المصرفية عبر الإنترنت، وخدمات "alt" المصرفية عبر تطبيق الواتساب أو من خلال أي من أجهزة الصراف الآلي التابعة للبنك.

لمعرفة المزيد عن "DIB alt"، الخدمات المصرفية الرقمية المتكاملة من بنك دبي الإسلامي، يرجى زيارة هذا الرابط.