loader-img
overlay-circle

بحث

الفروع وأجهزة الصراف الآلي اتصل بنا
chat-avatar
Fatima from DIB
Just now

Looks like you may be taking time to decide. May I help you with something?

خدمة المجتمع

في حين يرى البعض ان القيادة مفخرة ، أو رمزا للمركز،يرى بنك دبي الإسلامي هذا الأمر مسؤولية  -مسؤولية أنه الأول في مجال الخدمات المصرفية الإسلامية. ومسؤولية للعملاء و المساهمين و الأمة و المجتمع ومسؤولية لخلق عالم أفضل من خلال كل ما نقوم به. ... بنك دبي الإسلامي هو حقا البنك المعطاء.

بم ان العطاء للمجتمع هو جزء لا يتجزأ من الإسلام ، تعتبر المسؤولية الاجتماعية للشركات (CSR) جزءا أساسيا من فلسفة البنك ومبادئه. كما يفخر البنك  بان مبادراته أدت إلى تدفق هائل من الأموال في تنمية المجتمع. ان التزامانا تجاه المجتمع يتميزنا عن غيرنا من الشركات و قد تحصل بنك دبي الإسلامي على سمعة حسنة كونه المؤسسة التي تسعى لصنع فرقا في المجتمع.

كمؤسسة مالية رائدة تعمل من أجل تنمية المجتمع ككل، فإن بنك دبي الإسلامي هو مؤسسة فريدة من نوعها حيث تأتي  أفضل الأعمال والممارسات الخيرية معا للمساهمة في اقتصاد قوي ومجتمع سليم.

تسترشد فلسفتنا بالقيادة المسؤولة للشركات، أن التزام بنك دبي الإسلامي بخدمة المجتمع  يضم عددا من برامج الرعاية والرقي بالمبادرات والأحداث مما يؤدي الى صنع فرق في المجتمع.

كمؤسسة مالية رائدة تعمل من أجل تنمية المجتمع ككل، فإن بنك دبي الإسلامي هو مؤسسة فريدة من نوعها حيث تأتي  أفضل الأعمال والممارسات الخيرية معا للمساهمة في اقتصاد قوي ومجتمع سليم. ولقد كان حصول بنك دبي الإسلامي على جائزة للمسؤولية الاجتماعية للشركات في الشرق الأوسط "”emeafinance  عام 2009هو أكبر دليل على رغبة البنك في خدمة المجتمع .

على الرغم من أن بنك دبي الإسلامي لا ترعى المؤسسات بشكل مباشر، و لكن البنك يسعى لتقديم يد المساعدة. على سبيل المثال، ساعد البنك عدد لا يحصى من المدارس للحصول على أجهزة كمبيوتر ومعدات أخرى. كما قدم البنك تمويلا كاملا  لبناء وتأثيث مدرسة بدر الجديدة بالتزامن مع نظرائه من هيئة المعرفة وتنمية البشرية كما يقوم البنك أيضا بمساعدة المعاقين جسديا بشكل مستمر من خلال المساعدة المالية والدعم العملي مثل توفير الكراسي المتحركة و ادوات السمع و غيرها .