Please ensure Javascript is enabled for purposes of website accessibility
loader-img
overlay-circle

بحث

chat-avatar
Fatima from DIB
Just now

Looks like you may be taking time to decide. May I help you with something?

04 يونيو 2023

بنك دبي الإسلامي يطلق "DIB alt"، التجربة المصرفية الرقمية المثلى لمتعامليه

media-img

أعلن "بنك دبي الإسلامي" اليوم عن إطلاق “DIB alt”، العلامة الرقمية الشاملة التي تجمع كافة العروض والقدرات الرقمية للبنك تحت مظلة واحدة. وتتماشى هذه الخطوة مع المساعي الحثيثة التي تبذلها هذه المؤسسة المصرفية العملاقة في سبيل التميز الرقمي وتحقيق استراتيجية التحول الرقمي الطموحة التي ينتهجها البنك. ولا تمثل "DIB alt" بنكاً آخر، أو تطبيقاً مصرفياً جديداً للهاتف المتحرك، وهي ليست بمنتجٍ أو خدمة أخرى للبنك، بل أنها تعتبر تجربة مصرفية رقمية متكاملة الخدمات، تم تصميمها للارتقاء بتجربة متعاملي بنك دبي الإسلامي نحو آفاق جديدة، عبر تمكينهم من الوصول إلى مجموعة شاملة من الخدمات والمنتجات الرقمية بسهولة ويسر.

وتعد " alt" من بنك دبي الإسلامي منصة مصرفية رقمية شاملة تجمع تحت مظلتها كامل العروض والقدرات الرقمية التي يمتلكها البنك، مما يوفر للمتعاملين تجربة مصرفية سلسة وخالية من المتاعب. وتضم المنصة أكثر من 135 خدمة رقمية تتوفر عبر تطبيق بنك دبي الإسلامي للهواتف المتحركة، والخدمات المصرفية عبر الإنترنت وتطبيق الواتساب والخدمات الأخرى المتوفرة عبر أجهزة الصراف الآلي.

وتلبي هذه المنصة الشاملة جميع الاحتياجات المصرفية للمتعاملين حيث تتيح لهم فتح حساب مصرفي في غضون دقائق معدودة، والتقدم بطلب الحصول على تمويل شخصي أو بطاقات ائتمان، فضلاً عن تحويل الأموال محلياً أو دولياً، وإجراء المدفوعات، وغيرها الكثير.

وتم تصميم المنصة بدقة فائقة بهدف تبسيط العمليات المصرفية وتعزيز راحة المتعاملين عبر نقاط التواصل المختلفة. ومن خلال تسخير قوة التقنيات الرقمية الفائقة، توفر منصة "alt" من بنك دبي الإسلامي تجربة مصرفية يسيرة وفعالة من شأنها أن تضمن حصول المتعاملين على هذه التجربة المتميزة والفعالة.

وفي معرض تعليقه على إطلاق هذه المنصة الجديدة، قال د. عدنان شلوان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك دبي الإسلامي: " في عالم اليوم سريع التطور الذي تعمل فيه التكنولوجيا على دفع عجلة التحول في شتى القطاعات ورفع سقف توقعات المتعاملين، نرى أننا في حاجة لثورة مماثلة في النظام المالي تواكب هذه الوتيرة من أجل البقاء على صلة وثيقة بها، ونضمن في الوقت ذاته أن نغدو مؤسسة متطورة تتمتع بالذكاء الرقمي. وهنا يأتي دور منصة “alt” من بنك دبي الإسلامي - كتجربة مصرفية مبسطة تجمع كافة قدرات البنك الرقمية تحت مظلة علامة تجارية واحدة. ماذا يعني ذلك لمتعاملينا؟ من الآن فصاعداً، ستندرج جميع القنوات المدعومة رقمياً بالإضافة للمنتجات والخدمات التي يمكن الاستفادة منها بشكل رقمي ضمن المنصة الجديدة “alt”.

"تجسد علامة "DIB alt" قفزة هائلة نحو التحول الرقمي، مدفوعة بنهجنا المرتكز على المتعاملين في حين تتماشى مع رؤية الإمارات العربية المتحدة في بناء قطاع رقمي متقدم، وتمثل منصة  “alt”من بنك دبي الإسلامي بداية عهد جديد تضع احتياجات متعاملينا على قائمة أولوياتنا".

"إن هدفنا الأسمى هو تحقيق طموحاتنا الرقمية وتعزيز مكانة بنك دبي الإسلامي الرائدة بما يجعل منه قوة هائلة في عالم الخدمات المصرفية الرقمية والمالية".

واختتم الدكتور شلوان قائلاً: تمثل منصة “DIB alt” طريقاً بديلاً للخدمات المصرفية، وأنا على يقين بأنها ستسهم في تغيير قواعد اللعبة تماماً في القطاع".

قم باكتشاف المزيد عن DIB ‘alt’ – الخدمات المصرفية الرقمية بالكامل من بنك دبي الإسلامي.