loader-img
overlay-circle

بحث

الفروع وأجهزة الصراف الآلي اتصل بنا
chat-avatar
Fatima from DIB
Just now

Looks like you may be taking time to decide. May I help you with something?

الحماية

في بنك دبي الإسلامي، تتجسد مساعينا المستمرة في تزويدك بحلول مصرفية آمنة. وهكذا فإننا ننصحك بعدم الرد على أي رسالة بريد إلكتروني تطلب من تزويد طرف ببياناتك المصرفية الشخصية. أي طلب من هذا القبيل يعد رسالة بغرض التصيد والنصب تهدف لسرقة البيانات الحساسة كرمز تعريف الهوية الشخصية واسم المستخدم وكلمات المرور منك. لن يقوم بنك دبي الإسلامي أبداً بطلب تزويده بأي بيانات شخصية عبر البريد الإلكتروني

هذه بعض النصائح التي ستساعدنا على حمايتك من الحيل المتوقعة:

حافظ على سرية بياناتك الشخصية

لا ترد على أي بريد الكتروني تطلب منك تزويد بياناتك المصرفية مثل رقم الحساب ورقم بطاقة الائتمان وكلمة المرور وتعريف الهوية الشخصية.

ما تراه ليس صحيحاً دائماً

انتبه من الأمور الآتية:

  1. عنوان البريد الالكتروني للمرسل ليس دائماً مؤشراً على الموثوقية، حيث يمكن تعديله بسهولة ليعكس أي عنوان بريد الكتروني آخر.
  2. للتحقق من صحة وموثوقية رابط على البريد الإلكتروني، مرر فأرة الكمبيوتر على الرابط وستقوم بإظهار محتويات هذا الرابط. إذا لم تتطابق هذه المحتويات عنوان موقع بنك دبي الإسلامي (https://online.dib.ae)، فإن الموقع غير صحيح.

خدمة مصرفية إلكترونية أكثر أماناً

عند استخدام خدمة الإسلامي أون لاين/موبايل، يرجى ملاحظة التالي في جميع الأوقات:

  1. يجب أن يبدأ عنوان موقع الإسلامي أون لاين بـ https://online.dib.ae
  2. يجب أن تظهر صورة قفل بأعلى تطبيق المتصفح الشبكي (سيختلف موقع صورة القفل تبعاً لنوع المتصفح الذي تستخدمه)
  3. يجب تحميل الإسلامي موبايل من متجر تطبيقات أبل أو Google Play فقط، استنادًا إلى نظام تشغيل جهازك الذي تستخدمه.
  4. يجب أن تظهر صورة الأمان التي حددتها أثناء التسجيل في قنوات الإسلامي أون لاين / موبايل كما هي في كل تسجيل دخول إلى القنوات ما لم تقم بتغييرها.

الإبلاغ عن الرسائل الإلكترونية المريبة

في حال تلقيك لرسالة بريد إلكتروني مريبة، يجرى تمريرها مباشرة إلى البريد الإلكتروني contactus@dib.ae وثم قم بمسح الرسالة. سنقوم بالتحقق من صحة هذه الرسالة وإفادتك.

للتعرف على المزيد عن الخدمة المصرفية الإلكترونية الآمنة أون لاين / موبايل مع بنك دبي الإسلامي، يرجى زيارة https://online.dib.ae وضغط "تنبيهات الحماية".