Please ensure Javascript is enabled for purposes of website accessibility
loader-img
overlay-circle

بحث

chat-avatar
Fatima from DIB
Just now

Looks like you may be taking time to decide. May I help you with something?

16 يناير 2024

في إطار حملته الخاصة بتحويل الراتب - بنك دبي الإسلامي يطلق حساب "DIB XTRA"

media-img

أعلن بنك دبي الإسلامي، أكبر بنك إسلامي في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق حساب الراتب (DIB XTRA)، في إطار حملته الترويجية لمكافأة متعاملي بنك دبي الإسلامي الحاليين والجدد ممن يقومون بفتح حساب جديد لتحويل الراتب، حيث يوفر لهم تجربة مصرفية مجزية مع مجموعة مغرية من المزايا والحوافز.

وتنطوي هذه الحملة على تقديم مكافأة ترحيبية مضمونة يقدمها بنك دبي الإسلامي بقيمة 7,000 درهم إماراتي، كما يمكن الاستفادة من مكافأة إضافية بنسبة 15% عند فتح الحساب عبر قنوات DIB alt الرقمية. ويتم تقديم هذه المكافأة لجميع المتعاملين الذين يختارون تحويل رواتبهم إلى حساب الراتب "DIB XTRA" لأول مرة.

وعلاوة على ذلك، سيحصل المتعاملون الذين يختارون تحويل رواتبهم إلى حساب "DIB XTRA" على فرصة الدخول في سحب يتيح لأربعة فائزين محظوظين فرصة الفوز براتبهم للعام بأكمله، مع جائزة تصل قيمتها الكبرى إلى 125,000 درهم إماراتي لكل فائز. وسيحصل متعاملو البنك من المواطنين الإماراتيين المشاركين في هذه الحملة على دخول إضافي في السحب، مما يزيد من فرصهم للفوز بهذه الجائزة الاستثنائية.

ويمكن للمتعاملين الجدد الاستفادة من فرصة الاستخدام المجاني لتطبيق TravellerPass لمدة عام كامل مع عروض متنوعة لشراء واحد والحصول على الآخر مجانًا.

وفي معرض تعليقه على هذه الحملة، قال سانجاي مالهوترا، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك دبي الإسلامي: "تكمن أولويتنا القصوى في تلبية احتياجات وتطلعات متعاملينا الحاليين والجدد. نحن ننظر إلى هذا الأمر بصفته المهمة المركزية لنا، ونعمل باستمرار على استكشاف طرق جديدة لمكافأة متعاملينا على ثقتهم وولائهم. كما أننا نؤمن بأن رضا المتعاملين هو حجر الأساس لأي بنك ناجح، ولهذا يسعدنا جداً أن نطلق هذه المبادرة المميزة في سياق حملة تحويل الراتب من بنك دبي الإسلامي. إننا على ثقة بأن حساب الراتب (DIB XTRA) سوف يتيح لمتعاملينا تحقيق أهدافهم المالية، ونريد أن نكون معهم في كل خطوة يخطونها، سواء كان ذلك لبناء مستقبل مالي آمن، أو الادخار لأي حدث هام، أو الاستثمار بحكمة وتبصر. وعلاوة على مساعينا لتوفير منافع مالية ملموسة، فإننا ملتزمون بتقديم تجارب مصرفية رفيعة المستوى لمتعاملينا، ونهدف إلى جعلهم يشعرون بالدعم والتقدير في حين يمضون قدمًا في تجاربهم المالية".

وأضاف مالهوترا: " تتماشى هذه الحملة مع جانب مهم للغاية في الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية، وهو الشمولية، والذي يمثل أحد الأهداف الرئيسية للحملة لتكون متاحة لجميع الفئات المجتمع الموجودة على أرض الإمارات العربية المتحدة."

وجدير بالذكر أن بنك دبي الإسلامي مستمر في التزامه بتعزيز التجربة المصرفية لمتعامليه، ومكافأتهم وتحسين تجربتهم على جميع مستويات ونقاط تعاملهم مع البنك من خلال تلبية احتياجاتهم وتزويدهم بتجربة مصرفية تتميز بأعلى مستويات الراحة والبساطة والكفاءة.

لمعرفة المزيد حول حساب الراتب "DIB XTRA"، يرجى زيارة www.dib.ae/xtra.