Please ensure Javascript is enabled for purposes of website accessibility
loader-img
overlay-circle

بحث

chat-avatar
Fatima from DIB
Just now

Looks like you may be taking time to decide. May I help you with something?

26 سبتمبر 2018

حملة "ضاعف راتبك" من بنك دبي الإسلامي تحقق السعادة لأكثر من 100 متعامل جديد

media-img

أعلن بنك دبي الإسلامي، أكبر بنك إسلامي في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن انتهاء حملته الناجحة بشكل كبير مع الإعلان عن الفائز الثاني عشر والأخير بالجائزة الكبرى ضمن الحملة الشهرية "ضاعف راتبك، ضاعف سعادتك"، حيث أقيم السحب في فرع بنك دبي الإسلامي الكائن في مول الإمارات.

وشهدت الحملة الترويجية التي انطلقت في شهر سبتمبر 2017، انضمام متعاملين جدد اختاروا تحويل رواتبهم إلى البنك ودخلوا في السحب لمضاعفة رواتبهم خلال شهر انضمامهم. وتم إجراء السحب الأول في أكتوبر 2017، وحقق العرض منذ ذلك الحين السعادة لما مجموعه 132 فائزًا من جنسيات مختلفة من خلال 12 سحباً أمام الجمهور. وتم إجراء كل عملية سحب تحت إشراف الدوائر الاقتصادية المختصة في مختلف مراكز التسوق في امارتي دبي والشارقة، وشهد كل سحب كذلك اختيار 10 فائزين آخرين، حصل كل منهم على جائزة قيمتها 5,000 درهم إماراتي تم إيداعها مسبقاً في بطاقة بنك دبي الإسلامي المقدمة إليهم.

وتعليقًا على نجاح الحملة، قال ناصر العوضي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك دبي الإسلامي: "لطالما كان الحفاظ على رضا وسعادة المتعاملين عنصراً أساسياً للنمو الناجح الذي يحظى به البنك، ونحن نشعر بسعادة غامرة كوننا تمكنا من تحقيق آمال وأحلام أكثر من 130 متعامل خلال الإثني عشر شهراً الماضية. ويسرنا الإعلان عن الفائزين النهائيين في هذه الحملة كما نتقدم بالتهنئة لهم جميعًا كونهم جزءًا من النجاح غير المسبوق لحملة ضاعف راتبك".

هذا وقال الفائز بالجائزة الكبرى في السحب الأخير،أدهم سيد عطية (مقيم من الجالية المصرية): "أنا حقاً مندهش، وأشعر بأنني محظوظ جدًا بفوزي في هذه الحملة. إنه من الرائع حقًا أن يكون شيئًا بسيطًا مثل تحويل راتبي إلى البنك هو الطريق للفوز في هذا السحب."

إن تحقيق البنك نمواً بنسبة 18٪ في أعداد المتعاملين ممن قاموا بتحويل رواتبهم خلال العام، لهو خير دليل على نجاح الحملة نجاحاً باهراً، حيث أصبحت محط اهتمام كبير على قنوات التواصل الاجتماعي والترويج لها عبر وسائل الإعلام المكتوبة والمسموعة في أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويستفيد المتعاملون الذين يقومون بفتح حساب تحويل راتب إلى بنك دبي الإسلامي من مجموعة من المزايا الفريدة مثل التحويل المجاني إلى بلدهم الأم، وميزة الحصول على راتب شهر واحد مقدم، والاستفادة من تمويل السيارة والتمويل الشخصي بمعدلات ربح تنافسية وغيرها الكثير. وحرصًا منه على راحة المتعاملين، عمل البنك على تبسيط إجراءات فتح حساب تحويل الراتب عبر فروعه المختلفة وبواباته الرقمية.