loader-img
overlay-circle

بحث

الفروع وأجهزة الصراف الآلي اتصل بنا
chat-avatar
Fatima from DIB
Just now

Looks like you may be taking time to decide. May I help you with something?

صرف العملات الأجنبية

generic-img

حلول شاملة

بمساعدة فريقٍ قوي من الخبراء في مجال الصرف الأجنبي، يُتيح بنك دبي الإسلامي لعملائه الوصول إلى أسواق العملات الأجنبية بفعاليةٍ وسهولة. وإن فريقنا على استعدادٍ دائم لمساعدة العملاء من خلال تقديم آخر المستجدات حول السوق بالإضافة إلى تنفيذ المعاملات حسب احتياجات المتعامل وفقا لمبادئ الشريعة.

generic-img

المعاملات الفورية

يُقدم بنك دبي الإسلامي مجموعةً شاملة من الحلول للعملاء الذين يحتاجون إلى المساعدة في العملات الأجنبية. تشمل عروضنا جميع العملات الرئيسية لمجموعة العشرة بالإضافة إلى تسهيلات الصرف والدفع بعملات السوق المتطورة والناشئة. ومن الحكمة الرشيدة أنه لدينا أيضاً مجموعة شامة من المعاملات الفورية والوعود المباشرة والوعود الاختيارية وتسهيلات التبادل بعملات مختلفة وفقا لمبادئ الشريعة. ونعتمد أيضاً نهجاَ مرناَ في الطلبات حيث يمكن للعملاء إبلاغنا بمستوى المعاملة التي يريدونها ونحن نقوم بتنفيذ طلباتهم إذا ما كان هذا المستوى متداولاً في السوق.

generic-img

الصفقات الواعدة - الصريحة

تسمح معاملات الوعد للمتعاملين بتثبيت أسعار الصرف لمعاملات مستقبلية محددة بالعملة الأجنبية وفقا لمبادئ الشريعة. هذا يلغي عدم اليقين من تقلبات العملة في المستقبل ويسمح للمتعاملين التخطيط للمستقبل مع معرفة بدقة معدلات أو تكلفة الدفع في التواريخ المقبلة.

شكرا، سوف نتصل بك قريبا.