loader-img
overlay-circle

بحث

الفروع وأجهزة الصراف الآلي اتصل بنا
chat-avatar
Fatima from DIB
Just now

Looks like you may be taking time to decide. May I help you with something?

09 يناير 2021

بنك دبي الإسلامي "مستعدّ للجديد"

media-img

أكبر بنك إسلامي في دولة الإمارات العربية المتحدة يعلن عن توجّهه الاستراتيجي الجديد

كشف أكبر البنوك الإسلامية في الدولة اليوم عن التوجه الاستراتيجي الجديد للمؤسسة تحت شعار #مستعدون_للجديد #ReadyForTheNew، والذي يستند إلى رؤية المؤسسة المالية الرائدة بعيدة المدى بأن تصبح المؤسسة المالية الإسلامية الأكثر تقدمًا في العالم. 

ويشكل هذا التوجه الاستراتيجي الجديد انعكاسًا للطبيعة دائمة التغيير لعالمنا اليوم، ويستند إلى هدف جديد ومجموعة جديدة من القيم التي تؤكد على السلاسة والراحة في حين يبقى المتعاملون في الصدارة.

وفي هذا السياق، قال الدكتور عدنان شلوان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك دبي الإسلامي: "لا شكّ بأن سنة 2020 كانت صعبة على الجميع. ولكنها انتهت الآن. علينا أن نضعها خلفنا ونمضي قدمًا نحو المستقبل، ونتطلع لعالم غنيّ بالفرص والإمكانيات غير المحدودة. ويستند توجهنا الاستراتيجي الجديد على هذه الفكرة، بأن نكون مستعدين لاحتضان كلّ جديد. تنتظرنا تحديات جديدة للتغلب عليها وإنجازات جديدة لتحقيقها".

وأضاف الدكتور شلوان: " #مستعدون_للجديد ليس مجرّد شعار، بل هو تعهد ووعد – إنه المعيار الجديد لبنك دبي الإسلامي. تفرض هذه النُهج الجديدة الحاجة إلى التجديد على مستوى طريقة تفكيرنا وطريقة إدارة أنفسنا وبطبيعة الحال طريقة عملنا. وهذا الأسلوب الجديد سيكون السمة الأساسية لبنك دبي الإسلامي خلال العام 2021 وما بعده".

لطالما حرص بنك دبي الإسلامي على تزويد عملائه بحلول مصرفية رقمية ذكية بصورة دورية، وشكّل هذا الحرص القوة المحركة لنموه المستمر على مدى السنوات القليلة الماضية. وتطوّر البنك من مؤسسة محلية في دولة الإمارات ليعزز حضوره اليوم عبر سبع مناطق جغرافية حول العالم، وخلال هذه الفترة بقي بنك دبي الإسلامي متمسكًا باستراتيجيته الأساسية التي تقوم على مواءمة توجهه الاستراتيجي مع توجهات الدولة حاملًا شعار «الاستعداد للمستقبل، الاستعداد للخمسين عامًا المقبلة».

وتحدّث الدكتور شلوان حول هذه الحقبة الجديدة في عالم الخدمات المصرفية بالقول: "نحن نعيش في عالم مختلف، تقوده بصورة شبه كليّة الثورة الصناعية الرابعة، وهي عبارة عن رحلة رقمية تربط السلوك البشري بإنترنت الأشياء. وقد سرّعت أحداث العام الماضي من هذا التحوّل بشكل كبير. ولهذا السبب يتعين علينا كمصرف إسلامي رائد تصحيح الدور الذي نقوم به في المجتمع وفي الحياة اليومية لمتعاملينا لمواكبة هذا التغيير".

وسيتم خلال الأيام القليلة المقبلة إطلاق حملة للتعريف بهذا التوجه الاستراتيجي الجديد وتوضيح تفاصيله للمتعاملين وأصحاب المصلحة وللسوق بوجه عام.