loader-img
overlay-circle

بحث

الفروع وأجهزة الصراف الآلي اتصل بنا
chat-avatar
Fatima from DIB
Just now

Looks like you may be taking time to decide. May I help you with something?

05 مايو 2019

للعام الثالث على التوالي بنك دبي الإسلامي يفوز بجائزة أفضل المحلات التجارية من برنامج دبي للخدمة المتميزة

media-img

اعلن بنك دبي الإسلامي، أكبر بنك إسلامي في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن فوزه بجائزة أفضل المحلات التجارية لعام 2018 التي يقدمها برنامج دبي للخدمة المتميزة، ضمن فئة الخدمات المصرفية، حيث استحقها فرع البنك الكائن في المبنى الرئيسي لطيران الإمارات. وتفوق بنك دبي الإسلامي على جميع البنوك الأخرى ضمن هذه الفئة ليحصد هذه الجائزة المرموقة. وكان فرع البنك نفسه قد حصد هذه الجائزة العام الماضي بينما حصل فرع البنك في دبي مول على تكريم مماثل للتميز في أداء الخدمات لعام 2017.

واحتفاءً بمرور 25 عاماً من التميز، تم تسليم الجائزة ضمن مراسم خاصة أقيمت في فرع بنك دبي الإسلامي الفائز بحضور مسؤولين بارزين من بنك دبي الإسلامي، واقتصادية دبي، وطيران الإمارات.

وفي هذا السياق، قال ناصر العوضي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك دبي الإسلامي: "نحن سعداء لفوزنا بهذه الجائزة المرموقة للعام الثالث على التوالي، وهو ما يمثل إنجازاً هاماً نفخر به. وباعتبارنا لاعباً رائداً في القطاع المالي لدولة الإمارات العربية المتحدة، من الضروري أن نركز جهودنا باستمرار على إثراء التجربة المصرفية للمتعاملين إلى جانب مواكبة المتطلبات دائمة التغير لقاعدة متعاملينا المتنوعة. وإن هذا التكريم هو ثمرة التزامنا بتقديم أفضل خدمة ممكنة للمتعاملين، بينما نواصل جهودنا الدؤوبة لتلبية احتياجاتهم واعتماد أفضل المعايير العالمية لتحسين تقديم الخدمات. ويشكل حصولنا على هذه الجائزة من جديد حافزاً إضافياً للارتقاء بخدماتنا وتقديم الأفضل لمتعاملينا في المستقبل". 

هذا وتُمنح جائزة أفضل المحلات التجارية ضمن فئة الخدمات المصرفية للبنوك استناداً إلى عناصر مختلفة مثل المظهر المثالي لمنافذ الخدمة، وتوفير بيئة آمنة وصحية ومريحة ضمن الفروع، وعلى أساس توفير خدمات صراف جيدة، والامتثال للسياسات الصحيحة، وجودة الخدمة التي يقدمها الموظفون، بالإضافة الى نسبة سعادة المتعاملين من تقديم الخدمات العامة بناءً على مؤشر السعادة.

جدير بالذكر أنه برنامج دبي للخدمة المتميزة قد أُطلق في عام 2002 بهدف تعزيز التميز في معايير خدمة المتعاملين في القطاع الخاص، وتكريم المؤسسات التي تقدم خدمات متميزة لمتعامليها، مع التركيز بشكل أساسي على المعايير الأخلاقية العالية في سلوك الموظفين، والثقافة الداخلية التي تعتمد على الجودة، واتباع نهج يرتكز على ضمان تقديم خدمة متميزة للمتعاملين.

وتأتي هذه الجائزة بعد سلسلة من الجوائز التي تعترف بريادة بنك دبي الإسلامي في تعزيز تجربة المتعاملين، حيث فاز البنك مؤخراً بجائزة "أفضل الفروع بشكل عام" ضمن جوائز مؤشر قياس تجربة المتعاملين 2018، وأفضل خدمة عملاء على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة – فئة البنوك الإسلامية ضمن جوائز سيرفس هيرو 2018. كما حصل بنك دبي الإسلامي على تسع جوائز مرموقة في قطاع التمويل الإسلامي خلال حفل توزيع جوائز إسلاميك فاينانس نيوز" من بينها جائزة "أفضل بنك إسلامي" في دولة الإمارات العربية المتحدة، وجائزة "أفضل بنك إسلامي في كينيا"، وجائزة "أفضل بنك إسلامي شامل" وجائزة "أفضل بنك للخدمات المصرفية الإسلامية للأفراد" ضمن استطلاع مجلة "إسلاميك فاينانس نيوز" لأفضل البنوك في عام 2018، فضلاً عن حصوله على خمس جوائز أخرى لأفضل صفقات العام.