Please ensure Javascript is enabled for purposes of website accessibility
loader-img
overlay-circle

بحث

chat-avatar
Fatima from DIB
Just now

Looks like you may be taking time to decide. May I help you with something?

08 سبتمبر 2022

بنك دبي الإسلامي يكرم أبرز اللاعبين في قطاع السيارات

media-img

تكريم أبرز اللاعبين في قطاع السيارات مؤخراً من قبل بنك دبي الإسلامي تقديراً للأداء المتميز في خدمة المتعاملين والمبادرات الاستراتيجية والتعاون مع الشركاء.

أعلن بنك دبي الإسلامي، أكبر بنك إسلامي في دولة الإمارات العربية المتحدة وثاني أكبر بنك إسلامي في العالم، اليوم عن مبادرة خاصة لتكريم أبرز اللاعبين في قطاع السيارات الذي يشهد ازدهاراً كبيراً في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد جرى تكريم أفضل شركاء الأعمال في قطاع السيارات في الدولة تقديراً للأداء المتميز في خدمة المتعاملين، ودورهم الحيوي في دعم المبادرات بشكل مستمر.

وتحتفي هذه الجوائز بإنجازات هذه المؤسسات، بهدف تحفيز الشركات الأخرى على أن تحذو حذوهم والعمل على تنفيذ أجندة أعمال أوسع نطاقاً لتقديم حلول سريعة وسهلة دون أي متاعب للمتعاملين. واعتمدت المعايير الرئيسية في إدراج أبرز الشركاء ضمن قائمة التصفية على مساهمتهم الفعالة في دعم أعمال تمويل السيارات في بنك دبي الإسلامي ضمن الفئات ذات الصلة وبناءً على مقاييس مدروسة بعناية ورؤى مستندة إلى البيانات، مثل الأداء المتميز وتقديم تجارب استثنائية للمتعاملين وتعزيز نمو الأعمال وغيرها المزيد.

وشملت قائمة الشركات التي توجت بهذا التكريم كلاً من مجموعة الفطيم للسيارات، والعربية للسيارات، والحبتور للسيارات، والكندي للسيارات. وتعد هذه الجائزة بمثابة شهادة على الالتزام الذي قطعه بنك دبي الإسلامي وهذه المؤسسات في توفير نظام بيئي سلس يتيح لجميع الأطراف تحقيق الازدهار والنمو، سواء كانت الشركة المصنعة أو التاجر أو البنك الممول والأهم من ذلك المتعامل.

وفي تعليقه على هذا التكريم، قال سانجاي مالهوترا، الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك دبي الإسلامي: "أنا فخور جداً بالإنجازات التي حققها شركاؤنا الاستراتيجيون في قطاع السيارات، وأتقدم بالشكر الجزيل لتفانيهم وحرصهم على تحقيق النجاح. فالهدف واحد في نهاية المطاف، وهو تقديم تجربة سارة ومرضية لجميع الأطراف سواء كانوا صناع السيارات، الوكلاء، بنك دبي الإسلامي، أو المتعامل. ويسعدني بشكل خاص أن أرى في الأفق مزيداً من المنافسة على الصدارة بين الوكلاء الآخرين لوضع الأسس التي من شأنها توجيه مجموعة أكبر تجاه تحقيق هدف مشترك. ونحن سعداء بالتعاون مع منظومة الشركاء المتميزة هذه، والتي تضم وكلاء سيارات ممن فضلوا العمل مع بنك دبي الإسلامي كالشريك المفضل لتمويل السيارات لخلق تجارب متميزة للمتعاملين تدفع عجلة النمو المتبادل لأجندة الأعمال. ونحن نتطلع إلى تعزيز هذا النمو المشترك ومواصلة هذا الزخم في الفترة المتبقية من عام 2022."

من جانبه، قال ألكسندر ماس، العضو المنتدب في الفطيم للتمويل: " انطلاقاً من تركيزنا الدؤوب على المتعاملين في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، والتزامنا بتحقيق بل تجاوز متطلباتهم دائمة التغير، تهدف الفطيم للتمويل إلى تزويد مشتري السيارات بأفضل حلول الملكية والاستخدام للسيارات التي يختارون شراءها من شركتنا. وتعد شراكتنا مع بنك دبي الإسلامي في غاية الأهمية لضمان استمرارنا بتقديم حلول مالية متكاملة لمتعاملينا. ونحن سعداء جداً بهذا التكريم، ونسعى جاهدين لتقديم أرفع مستويات خدمة المتعاملين على الدوام، ومواصلة تكريس الجهود لتلبية متطلبات المتعاملين واحتياجاتهم".

جدير بالذكر أن الفطيم للتمويل، وهي جزء من مجموعة الفطيم للسيارات، تعد مزوداً رائداً في السوق للحلول المالية وحلول التملك التي تلبي جميع متطلبات التنقل. وتقدم الشركة حلاً شاملاً للأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الكبيرة، إذ تستخدم العديد من العلامات التجارية للسيارات لدعم متعامليها. وقد اكتسبت الشركة سمعة طيبة كواحدة من أكثر مزودي خدمات التأجير والتمويل الموثوقين في الإمارات العربية المتحدة.

وعلى صعيد آخر، قال صلاح يموت، المدير التنفيذي للعمليات في العربية للسيارات: "يسعدنا أن نحظى بتقدير بنك دبي الإسلامي على أدائنا وابتكارنا خلال النصف الأول من عام 2022. ويعود الفضل في هذا الأداء المتميز في أعمال تمويل السيارات إلى خدماتنا ومنتجاتنا التي تتمحور حول المتعاملين، والتي نقدمها تحت سقف واحد، إلى جانب إشراكنا لمتعاملينا بشكل فعال من خلال جميع نقاط الاتصال سواء المادية أو عبر الإنترنت. وقد تمكنا من تحقيق هذا التميز بفضل استثماراتنا الهامة في التكنولوجيا، ونود أن نشكر زملاءنا في بنك دبي الإسلامي على تعاونهم المستمر معنا لتحديد احتياجات المتعاملين وتقديم حلول تمويل مبتكرة لشراء السيارات".

وأضاف باسم باز، مدير عام الحبتور للسيارات: " من خلال أحدث حلول تمويل السيارات، ومن ناحية أخرى، التزامنا المستمر بإرضاء المتعاملين، كانت هناك حاجة ماسة لربط هذين المكونين وتحويلهما بنجاح إلى إطار عمل أسرع وأكثر مرونة خاصة للمتعاملين. لا يتطلب إنشاء نظام دفع فوري أبسط وأكثر أماناً يدعم إستراتيجية الاحتفاظ بالمتعاملين وجود مصرفٍ فحسب، بل يتطلب كياناً ضخماً مثل بنك دبي الإسلامي يشاركنا نفس القيم والهدف والمهمة".

"بالنيابة عن شركة الحبتور للسيارات، أعرب عن امتناننا الصادق لهذا التعاون الراسخ وكون بنك دبي الإسلامي جزء من نظامنا وإنجازاتنا. هذا التقدير هو انعكاس لمستوى الاحتراف الذي أظهره بنك دبي الإسلامي لسنوات من خلال الدعم الذي قدمه لتحقيق هذه الانجازات في أعمال تمويل السيارات ورضا المتعاملين".

وقال ستيف مولينو، مدير عام الخدمات المالية في الكندي للسيارات: "نحن سعداء جداً بهذا التكريم من بنك دبي الإسلامي على الأداء المميز الذي حققناه في النصف الأول لعام 2022. وفخورون جداً بمحفظتنا التي تضم أحدث المنتجات في دولة الإمارات العربية المتحدة، من سيارة الدفع الرباعي الجبارة شفروليه تاهو الجديدة كلياً، وأول سيارة جي إم سي يوكون AT4، وكاديلاك إسكاليد 2022 الأنيقة ذات التصميم المميز، والتي ساهمت جميعها بتعزيز نجاحنا وتجاوز توقعاتنا لعام 2022.

وتتمثل رؤيتنا في الارتقاء بتجربة المتعاملين في طليعة رحلة شراء السيارة بالإضافة إلى الابتكارات والشفافية والتواصل مع المتعاملين التي وضعت بنك دبي الإسلامي في طليعة تمويل السيارات، مما خلق شراكة رائعة. ونحن نتطلع إلى استمرار هذا النجاح وهذه العلاقة الوثيقة في المستقبل".

هذا وتأتي جوائز بنك دبي الإسلامي لشركاء أعمال المنتجات المصرفية للسيارات على خلفية النتائج القوية التي تم تسجيلها في النصف الأول من العام الحالي، والذي شهد مساهمة كبيرة من فريق تمويل السيارات في البنك من خلال العلاقات المتينة من أهم الشركاء في هذا المجال، ونتطلع إلى مواصلة هذا الزخم لما تبقى من العام، والأعوام القادمة".