Please ensure Javascript is enabled for purposes of website accessibility
loader-img
overlay-circle

بحث

chat-avatar
Fatima from DIB
Just now

Looks like you may be taking time to decide. May I help you with something?

27 نوفمبر 2019

بنك دبي الإسلامي يحصد جائزتين مرموقتين ضمن جوائز بانكر ميدل إيست للقطاع المصرفي 2019

media-img

  • حصد البنك جائزة "أفضل بنك إسلامي"، و"أفضل بنك للخدمات المصرفية الاستثمارية الاسلامية"
  • تكريم الدكتور عدنان شلوان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك دبي الإسلامي بجائزة التميز في القيادة

تألق بنك دبي الإسلامي، أكبر بنك إسلامي في دولة الإمارات العربية المتحدة، مجدداً في حفل توزيع جوائز بانكر ميدل إيست للقطاع المصرفي، حيث حصل على جائزتين مرموقتين ضمن واحدة من أبرز الفعاليات التي يشهدها القطاع. وأقيم حفل توزيع الجوائز يوم أمس في فندق ريتز كارلتون بمركز دبي المالي العالمي.

وللعام الخامس على التوالي، فاز البنك بجائزة أفضل بنك إسلامي، فضلًا عن جائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية الاستثمارية الاسلامية. كما جرى تكريم الدكتور عدنان شلوان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك دبي الإسلامي ضمن فئة جائزة التميّز في القيادة.

"بكل فخر وتواضع نتشرف بالتكريم بهذه الجوائز المرموقة"، علق الدكتور عدنان شلوان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك دبي الإسلامي: "يمثل فوزنا هذا تكريماً للالتزام الذي تعهد به فريقنا بالارتقاء بالبنك ليصبح على ما هو عليه اليوم. وعلى مدار الأعوام السبعة الماضية، سجلنا نمواً تخطى المتوسط السائد في السوق وأصبح معياراً جديداً للأداء يحتذى به. وأما خطوتنا المهمة التالية، فتتمثل في خلق فرص جديدة من شأنها أن تعزز مفهوم الصيرفة الإسلامية ليس فقط على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، بل على مستوى العالم أيضاً. ونأمل بأن تكون هذه الجوائز دلالة على مستقبل أكثر إشراقاً."

وختم الدكتور شلوان: "أشعر بالامتنان العميق على منحي جائزة التميز في القيادة، فهي اعتراف كبير بجهودنا. وسوف أسعى لمواصلة رحلتي الخاصة بينما أعمل مع من حولي من أجل تعزيز نمو وتطور قطاع التمويل الإسلامي ليتحوّل إلى نموذج عالمي".

جدير بالذكر أن جوائز "بانكر ميدل إيست" تخدم المجتمع المصرفي والمالي في المنطقة منذ أكثر من 20 عامًا، وتكرّم هذه الجوائز المؤسسات المتميزة التي تلعب دورًا في رسم وصياغة المشهد المالي في المنطقة العربية. ويتم تقييم المؤسسات وطلبات الترشيح وتحليلها باستخدام أحدث الأبحاث ومعلومات السوق الخاصة بالقطاع والبيانات المالية للشركة ذات الصلة. ويتم وضع قوائم مختصرة لفئات الجوائز البالغ عددها 34 جائزة من قبل لجنة تحكيم "بانكر ميدل إيست"، التي تتألف من كبار خبراء وقادة القطاع الذين يوظفون معارفهم وخبراتهم العميقة في السوق لاختيار الشركات التي تستحق التكريم.

ومما يؤكد على المكانة الرائدة لبنك دبي الإسلامي في مجال التمويل الإسلامي العالمي والإقليمي، حصل البنك على سبع جوائز في حفل توزيع جوائز بانكر ميدل إيست الإمارات للمنتجات 2019، شملت أفضل الخدمات المصرفية للأفراد، وأفضل خدمة متعاملين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأفضل الخدمات المصرفية الإسلامية للأفراد في دولة الإمارات العربية المتحدة، وأفضل الخدمات المصرفية الإسلامية للشركات، وأفضل منتج للتمويل السكني، وأفضل صفقة شركات للعام، وأفضل الخدمات المصرفية في دولة الإمارات العربية المتحدة.