Please ensure Javascript is enabled for purposes of website accessibility
loader-img
overlay-circle

بحث

chat-avatar
Fatima from DIB
Just now

Looks like you may be taking time to decide. May I help you with something?

27 أكتوبر 2019

بنك دبي الإسلامي يتألق في حفل توزيع جوائز المال والأعمال الإسلامية 2019

media-img

حصد بنك دبي الإسلامي، أكبر بنك إسلامي في دولة الإمارات العربية المتحدة، أربع جوائز مرموقة خلال الحفل السنوي الرابع عشر لجوائز المال والأعمال الإسلامية، والذي أقيم يوم 23 أكتوبر 2019 في فندق الريتز كارلتون في دبي، بهدف تكريم المؤسسات المالية الرائدة التي قادت الابتكار في قطاع التمويل الإسلامي.

وفاز البنك بجائزة أفضل بنك إسلامي، وأفضل إدارة لعلاقات المستثمرين، وأفضل مبادرة لتطوير رأس المال البشري، وأفضل منظم للصكوك في المنطقة. كما جرى تكريم الدكتور عدنان شلوان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك دبي الإسلامي لقاء إسهاماته البارزة في مجال التمويل الإسلامي.

وفي هذه المناسبة، قال الدكتور عدنان شلوان: "نحن فخورون بتكريم جهودنا في مجال إطلاق إمكانات التمويل الإسلامي وجعله ظاهرة عالمية. إن هذه الجوائز المرموقة تثبت عزمنا على تحقيق نمو غير مسبوق في السوق من خلال الابتكار المستمر وتحدي الوضع الراهن، كما أنها تعكس أيضًا جهودنا الحثيثة والتزامنا بتحقيق الريادة في السوق على مستوى المنتجات وخدمة المتعاملين وتحقيق الاستدامة على المدى البعيد".

وأضاف الدكتور عدنان شلوان: "كما يشرفني أن يتم منحي جائزة المساهمة البارزة في مجال التمويل الإسلامي. إن هذا التكريم يعني لي الكثير، وسأبقى ملتزمًا برحلتي الشخصية نحو تغيير وجه الصيرفة الإسلامية لتصبح أكثر عصرية وشمولية في المنطقة وخارجها".