Please ensure Javascript is enabled for purposes of website accessibility
loader-img
overlay-circle

بحث

chat-avatar
Fatima from DIB
Just now

Looks like you may be taking time to decide. May I help you with something?

09 ديسمبر 2018

بنك دبي الإسلامي يتألق في حفل توزيع جوائز المال والأعمال الإسلامية لعام 2018

media-img

  • الدكتور عدنان شلوان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك دبي الإسلامي يحصد لقب الشخصية المصرفية الإسلامية للعام
  • بنك دبي الإسلامي يفوز بأهم الجوائز بما في ذلك أفضل بنك إسلامي، وأفضل بنك للخدمات المصرفية الإسلامية للأفراد، وأفضل بنك للخدمات المصرفية الإسلامية للشركات، وأفضل تمويل سكني إسلامي، وأفضل منظم للصكوك في المنطقة.

هيمن بنك دبي الإسلامي، أكبر بنك إسلامي في الإمارات العربية المتحدة، على حفل توزيع جوائز المال والأعمال الإسلامية لعام 2018، وذلك باستحواذه على خمس جوائز رئيسية في هذا الحدث المرموق. ويعتبر حفل الجوائز هذا من أبرز فعاليات القطاع التي تكرّم المؤسسات والأفراد ممن تميّزوا بدور حيوي في دعم نمو وتوسع قطاع التمويل الإسلامي حول العالم.

وتميز بنك دبي الإسلامي بفوزه بعدد من فئات الجوائز، بما في ذلك أفضل بنك إسلامي، وأفضل بنك للخدمات المصرفية الإسلامية للأفراد، وأفضل بنك للخدمات المصرفية الإسلامية للشركات، وأفضل تمويل سكني إسلامي، وأفضل منظم للصكوك في المنطقة. وعلاوة على ذلك، تم خلال الحفل تقليد الدكتور عدنان شلوان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك دبي الإسلامي، بلقب "الشخصية المصرفية الإسلامية للعام" لقاء إسهاماته القيمة في نمو بنك دبي الإسلامي، ودوره الكبير في تعزيز تقدم قطاع التمويل الإسلامي.

وفي سياق تعليقه على هذه الجوائز، قال الدكتور شلوان: "نحن ممتنون للغاية لتكريمنا من جديد بهذه الجوائز المرموقة، وهذا الاعتراف بمكانتنا من قبل القطاع المصرفي. وتأتي هذه الجوائز كتشجيع لنا لمواصلة جهودنا للبقاء في الصدارة، إنه لمن الرائع أن يتم تقدير جهودنا من قبل أقراننا في القطاع لنجاحنا في تشييد بنك عالي الأداء. وها نحن نقف بكل فخر اليوم لما نتمتع به من مركز رائد وسمعة طيبة في الأسواق المحلية والعالمية، بل سنبقى ملتزمين بالتقدم إلى مستويات أعلى".

وأضاف الدكتور شلوان: "أنا مسرور شخصياً للفوز بلقب ’الشخصية المصرفية الإسلامية للعام‘ مرة أخرى. إنه لشرف كبير لي، وسوف أسعى إلى مواصلة جهودي على الصعيد الفردي في الوقت الذي أعمل فيه بشكل جماعي مع من حولي لتعزيز نمو وتطور التمويل الإسلامي لكي يتحول إلى نموذج عالمي".

هذا وأقيمت النسخة الثالثة عشر من جوائز المال والأعمال الإسلامية الأسبوع الماضي في فندق جميرا أبراج الإمارات في قلب مركز دبي المالي، بحضور أكثر من 500 من أبرز المصرفيين المختصين بالتمويل الإسلامي وقادة القطاع والخبراء والمستثمرين من أنحاء العالم، للاحتفاء بالفائزين.

وتركز الأنشطة الرئيسية لبنك دبي الإسلامي على الخدمات المصرفية للأفراد، والخدمات المصرفية للأعمال، والخدمات المصرفية للشركات، والتمويل العقاري، وتمويل المقاولات، والخدمات المصرفية الاستثمارية، والخزينة. ويتمتع البنك حالياً بوجود قوي ضمن سبعة أسواق حول العالم، وهو يطمح إلى مواصلة توسيع حضوره العالمي وتعزيز مكانته الريادية لإجراء تغيير جذري في قطاع التمويل الإسلامي.