Please ensure Javascript is enabled for purposes of website accessibility
loader-img
overlay-circle

بحث

chat-avatar
Fatima from DIB
Just now

Looks like you may be taking time to decide. May I help you with something?

22 يوليو 2018

بنك دبي الإسلامي وسكاي واردز طيران الإمارات يحلقان لآفاق جديدة بإطلاق بطاقات ائتمان مشتركة

media-img

- تأتي هذه الشراكة في إطار استراتيجية بنك دبي الإسلامي لتقديم حلول مبتكرة وذات قيمة مضافة للمتعاملين
- تتوفر البطاقة الجديدة بثلاث فئات، وتقدم ما يصل إلى ضعفي أميال سكاي واردز على كل دولار أمريكي يتم إنفاقه
- تتيح البطاقة الجديدة كسب ما يصل إلى 75 ألف ميل من أميال سكاي واردز* ودخولاً غير محدود إلى صالات المطار حول العالم عبر خدمة "لاونج كي"

أبرم بنك دبي الإسلامي، أكبر بنك إسلامي في دولة الإمارات العربية المتحدة، اتفاقية تعاون مشترك مع سكاي واردز طيران الإمارات، لإطلاق بطاقات ائتمان سكاي واردز طيران الإمارات الجديدة من بنك دبي الإسلامي، والتي صممت خصيصاً لتقدم قيمة استثنائية للمجتمع المتنامي في البلاد من المسافرين الدائمين.

وتجمع هذه الشراكة اثنتين من العلامات التجارية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتقدم مجموعة من بطاقات الائتمان المميزة لكسب أميال سكاي واردز، بالإضافة إلى مميزات رائعة أخرى. وتتوفر بطاقات ائتمان سكاي واردز طيران الإمارات من بنك دبي الإسلامي بثلاث فئات، وهي بطاقات ائتمان إنفينيت، وسيغنتشر، وبلاتينوم،  والتي تتيح للمتعاملين الحصول على أميال سكاي واردز مقابل عمليات الشراء اليومية ابتداءً من محلات البيع بالتجزئة، وصولاً إلى فواتير المرافق والخدمات العامة. ويمكن للمتعاملين كسب المزيد على معاملاتهم بالعملات الأجنبية على عمليات الشراء التي تتم عن طريق الموقع الالكتروني لطيران الإمارات أو عبر مكاتب البيع التابعة لها.

وعلاوة على ذلك، ستوفر البطاقات للمتعاملين المشتركين مزايا حصرية تشمل:

  1. كسب ما يصل إلى 75 ألف ميل من أميال سكاي واردز
  2. الفئة الفضية في سكاي واردز طيران الإمارات
  3. دخولاً غير محدود إلى أكثر من 850 صالة مطار حول العالم عبر خدمة "لاونج كي"
  4. خدمات المساعدة الدولية
  5. الـتأمين على السفر
  6. عروض المطاعم

وقال الدكتور عدنان شلوان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك دبي الإسلامي: "باعتبارنا لاعباً رائداً في القطاع المالي في دولة الإمارات العربية المتحدة، فمن الضروري أن تظل منتجاتنا وخدماتنا متوافقة تماماً مع الاحتياجات المتغيرة باستمرار لقاعدة متعاملينا المتنوعة. وعلاوة على ذلك، فإن الموقع الفريد الذي تتمتع به الدولة، بالإضافة إلى الوجهات المتنوعة ومستوى الراحة الذي توفره طيران الإمارات قد جعل من السفر، سواء للعمل أو المتعة، جزءاً لا يتجزأ من حياتنا. وتعد هذه الشراكة مع سكاي واردز طيران الإمارات، ناجمة عن الطلب القوي من أكثر من 1.7 مليون متعامل من عملائنا المتميزين الذين يسعون خلف عروض مميزة تضيف ميزة السفر والمزايا ذات الصلة عند التعامل مع بنك دبي الإسلامي".

وعلق الدكتور نجيب بن خضر، نائب رئيس أول سكاي واردز طيران الإمارات قائلاً: " مع وجود نحو 1.5 مليون عضو في سكاي واردز طيران الإمارات في دولة الإمارات العربية المتحدة وحدها، فإننا نبحث باستمرار عن طرق لتوفير قيمة ذات طابع محلي. وتوفر شراكتنا مع بنك دبي الإسلامي المزيد من الفرص لأعضائنا لكسب أميال سكاي واردز مقابل إنفاقهم، ما يتيح لهم كسب المكافآت بشكل أسرع. وتوفر بطاقات الائتمان هذه كذلك للأعضاء مزايا فريدة من شأنها أن تعزز تجربتهم في السفر مع طيران الإمارات. وبفضل هذه الشراكة الجديدة، وأكثر من 100 شريك في مجال السفر ومختلف المجالات الترفيهية والاستهلاكية، فإن عضوية برنامجنا أصبحت مجزيةً أكثر من أي وقت مضى".

ومع تزايد الطلب على السفر في دولة الإمارات العربية المتحدة من قبل المواطنين والمقيمين على السواء، يتوقع بنك دبي الإسلامي أن تضيف هذه البطاقة قيمة أكبر إلى عملائها كثيري الأسفار، مع توفير العديد من المزايا التي تثري أسلوب حياتهم.

للتقدم بطلب للحصول على بطاقات ائتمان سكاي واردز طيران الإمارات من بنك دبي الإسلامي، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.dib.ae/emirates، أو الاتصال على الرقم +971 4 609 2222، أو زيارة أي من فروع بنك دبي الإسلامي في الإمارات العربية المتحدة. كما يمكنكم عوض ذلك إرسال "EKP" برسالة نصية قصيرة إلى الرقم 4224.

*تطبق الشروط والأحكام